الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء14 مايو

“أمن مهمات مكة” تطيح بعصابة خمور جديدة

منذ 11 سنة
2
3342
“أمن مهمات مكة” تطيح بعصابة خمور جديدة
جدة

داهمت قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة، معمل خمور يدار من قِبل عصابة من الجنسية الحبشية في استراحة بحي الحرازات في جدة، وفقاً لما كشفته مصادر أمنية.

وقالت المصادر إن تحريات وحدة البحث والتحري التابعة لقوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة كشفت معلومات عن وجود أشخاص من جنسية إفريقية، يعملون في ترويج العرق المسكر، وعندما تأكدت تلك المعلومات، قامت بمداهمة الاستراحة، وعثرت على 68 برميلاً سعة 260 لتراً، مملوءة بالعرق المسكر، بالإضافة إلى 12 قارورة سعة لتر ونصف اللتر.

التعليقات

ع
عبود الجهني عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يوفقهم ويديمهم لنا قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة

غ
غيور على الوطن عدد التعليقات : 60 منذ 11 سنة

الله يبعد ساعة الشر و الله العظيم لو صار مثل حرب تحرير الكويت و الله الواحد الأحد ما يقدر ينظف البلد من الأجانب إلا الجيش الصيني والياباني و حلف الناتو ويالله . يمنه سودانيين سوريين أندونسيين جاوه تخلف حجاج وعمرة تهريب من اليمن ولا بعد يبغون جسر مصر السعودية يفتح و الله العظيم إن نعيش في جحور ونطرد من بلادنا وهم يتحلون البلد و تتغير الطبقة السكانية في ظرف 5 سنوات إذا لم تتحرك ( وزارة الداخلية و الجيش و الحرس الوطني ) لطرد الأجانب الغير نظاميين من البلد و الله يستر من السنوات القادمة الأجانب ( دعارة , خمور , سرقة , خطف أطفال …. إلخ ) الله يحمينا منهم الدعاء مع العمل الجاد و الصارم

اترك تعليقاً